التبويبات الأساسية

نظمت جمعية اصدقاء المسرح الاستعراضي L'AMICALE DU SPECTACLE Association، برعاية وزارة الثقافة وللسنة الثانية على التوالي، كرنفال & LOVE CARNIVAL PEACE في حديقة شكا العامة، بحضور رئيس بلدية شكا فرج الله الكفوري والاعضاء وحشد من الاهالي.

أحيا الكرنفال فرقة troubadours الاستعراضية وقد شارك في الحفل مدرسة راهبات سانت لويز عجلتون ومار يوسف ذوق مكايل و edulibano الزلقا.

شكا
افتتح الكرنفال بالملاك الطائر برعاية البلدية وبتنظيم من كشافة لبنان شكا في الحديقة العامة بجو من الفرح وبمشاركة اكثر من مئة وعشرين راقصا وراقصة بزي كرنفالي حيث قدموا لوحات متنوعة من الرقص. والكرنفال هو نسخة عن كرنفال البندقيةVENISE بالملابس الجميلة والفخمة.

البترون
ثم انطلق الكرنفال الى البترون حيث كانت المسيرة من السوق وصولا الى الميناء، بحضور بلدية البترون وتنظيم شرطة البلدية. اما المحطة الاخيرة فكانت في فيلا باراديزو حيث اجتمعت لجنة التحكيم المؤلفة من ممثل وزير الثقافة الاستاذ غطاس الخوري نزار ضاهر، مؤسس EDULIBANO عبدو زهران، ممثلة بلدية شكا هند حداد، سفيرة الاتحاد الدولي لتكريم المبدعين وتتويج ملكات الجمال غلاديس عنداري متى، صاحب TIERRA NOVA VILLAGE CLUB اندريه سمور واعضاء من الجمعية والمدارس المشاركة لانتخاب اجمل زي وجاءت النتيجة كما يلي:
- جائزة اولى للسيدة نبيهة عربش
- جائزة ثانية مناصفة للسيدتان ناريمان عيد وKATIA COUTURE جائزة ثالثة للآنسة كارلا خوري.

والهدف من هذا الكرنفال هو خلق حدث دائم يتصف بالفرح والابداع وتنشيط المواهب في لبنان.

صورة editor11

editor11