التبويبات الأساسية

نفذت جمعيات مدنية وأهلية وكشفية طرابلسية حملة نظافة واسعة في مستديرة النجمة بالأسواق الداخلية من المدينة القديمة، باشراف المتطوع مستشار رئيس البلدية لتجميل وتنظيم المدينة الناشط البيئي الدكتور منذر كبارة، حيث نظف المتطوعون بالتعاون مع عمال شركة لافاجيت الأرصفة والباحات العامة في مستديرة النجمة ومتفرعاتها الخمسة.
وأكد كبارة "أهمية هذه الحملات للحفاظ على النظافة العامة ونشر ثقافة التعاون بين المواطنين"، وقال: "انطلقت الحملة منذ الساعة السادسة صباحا وقام المتطوعون وبينهم أساتذة جامعات ورؤساء جمعيات ثقافية وعلمية واجتماعية وخيرية وغيرها، بعمليات شطف وتنظيف الشوارع، وأشكر البلدية والشركة لمساهمتهما وتجاوبهما ووضع كل الامكانيات بتصرفنا".
ورأت رئيسة جمعية طرابلس السياحية الدكتورة وفاء شعراني، "ان النظافة هي أساس المجتمع وهي دليل على تطور وحضارة وثقافة المواطنين".
وقالت: "أن المدينة تعتبر تحفة فنية طبيعية موجودة على ساحل البحر الأبيض المتوسط لا يجوز أن تكون مهملة ومحرومة".
ثم ختمت: "أتمنى اقرار قانون يفرض ضرائب وعقوبات رادعة وباهظة على المواطن الذي لا يلتزم بالقانون و بمبادئ النظافة العامة".

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.