التبويبات الأساسية

أقامت بلدية إيلات حفل تخريج طلابها للعام الدراسي 2018 - 2019 في حضور رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، رئيس البلدية نصرالله معيط وأعضاء المجلس البلدي والمختار محمد حسين، الى فاعليات وتربويين وأهالي البلدة.

وبعد النشيد الوطني وتقديم من ريم خضر، ألقت جيسيكا فياض كلمة باسم الخريجين، ركزت فيها على "دور العلم في حياة الشباب والشابات"، وشكرت البلدية على "المبادرة الطيبة تجاه متعلمي البلدة".

جديدة
وتحدث الشيخ مالك جديدة بالمناسبة، وقال: "أحب أن أكون دائما مع هذه البلدة الطيبة في كل يوم ترتقي فيه في سلم الوطنية أم في سلم النجاح. أنتم اليوم تصلحون ما يفسده أهل السياسة لأنهم يريدون أن يجنون من فرقتنا بعض الكراسي والمناصب"، وشدد على أن "هذا النجاح هو ثمرة تعب سنين ومن حق الأهل أن يفرحوا بأبنائهم، لقد شمت بنا الأعداء فترة من الزمن عندما سيطر علينا الجهل والعصبية. واليوم نعود لبناء الوطن في ظلال العلم والمعرفة".

معيط
واعتبر معيط أن "لبناء الأوطان وارتقائها طريق واحد وهو العلم والأخلاق. والبلدية عندما تكرم الطلاب المتفوقين، إنما تكرم أمل هذا المجتمع في التطور نحو الأفضل"، وتوجه إلى الخريجين قائلا: "أيها الطلاب إن مشواركم طويل وشاق، لكن في نهايته ستكون السعادة. ونحن في بلدية إيلات سنبقى إلى جانبكم، فسيروا على بركة الله وتوفيق العلم".

وختاما، وزعت الشهادات والدروع والتقطت الصور التذكارية.

صورة editor14

editor14