التبويبات الأساسية

جامعة الكسليك نظمت مسابقة لريادة الاعمال لتشجيع الطلاب على الابتكار

نظمت كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في جامعة الروح القدس - الكسليك مسابقة لريادة الأعمال، في حضور مديرة المكتب التنفيذي في مصرف لبنان ماريان حويك، عميد كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية البروفسور نعمة عازوري ووفد من جامعة ولاية كليفلاند في الولايات المتحدة الأميركية، وحشد من العمداء والأساتذة والطلاب. وتهدف هذه المسابقة إلى "تعزيز روح المبادرة لدى الطلاب وتشجيعهم على الابتكار من خلال بلورة الأفكار الخلاقة لديهم وتحقيقها في مشاريع مبتكرة ومتميزة تساعدهم على النجاج على المستوى المهني وتساهم في تطوير المجتمع.

حبيب
وإفتتح اللقاء بكلمة لرئيسة قسم المواصلات والمسؤولة عن تبادل الطلاب في الكلية تينا حبيب، أعلنت فيها عن "إعطاء بعدا جديدا إلى سير الدروس في الجامعة عبر إفتتاح مركز لريادة الأعمال والابتكار، بالشراكة مع جامعة ولاية كليفلاند والمصرف المركزي في لبنان الذي قام بمبادرات كثيرة لدعم الشباب".

عازوري
بدوره تحدث عميد الكلية المنظمة البروفسور نعمة عازوري داعيا الطلاب ل"تكون هذه المسابقة الخطوة الأولى لدخول عالم الابتكار والإبداع في ريادة الأعمال، فهل أنتم جاهزون؟ هذا هو الوقت المناسب لتدخلوا معترك الحياة وتتميزوا وتنجحوا، والجامعة لن تألو جهدا لمساعدتكم لتنموا وتحققوا جميع أهدافكم".

مشاريع الطلاب
وقدم الطلاب المشاركون عددا من المشاريع الابتكارية التي عرضت على لجنة التحكيم المؤلفة من نخبة من الأساتذة الجامعيين وإختصاصيين في مختلف الميادين لاختيار الفائزين".

صورة admin2

admin2