التبويبات الأساسية

كرمت بلدية طرابلس وغرفة الصناعة والتجارة، بالتعاون مع وزارتي الصحة والاقتصاد في الشمال، 50 مراقبا صحيا استفادوا من دورة تدريبية حول سلامة الغذاء، في قاعة غرفة الصناعة في المدينة، في حضور رئيس الغرفة توفيق دبوسي، رئيس مصلحة الاقتصاد والتجارة في الشمال زهير حليس، رئيس قسم الصحة وطبيب القضاء الدكتور بشارة عيد، رئيس اللجنة الصحية في المجلس البلدي الدكتور عبدالحميد كريمة ممثلا رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين وشخصيات والمتدربين.

والقى كل من الدبوسي وحليس وعيد كلمات شددت على "اهمية الدورة لتحسين الشروط الصحية في المدينة لاسيما لدى اللحامين واصحاب محال الدجاج"، موضحين "ان المراقبين الصحيين ال50 ينتمون الى البلدية ووزارتي الصحة والاقتصاد".

اما كريمة فنوه بأهمية الشراكة بين البلدية ووزارتي الصحة والاقتصاد بالتعاون مع الغرفة، مؤكدا "ضرورة استدامة المشروع"، مثنيا على "الدور الكبير للدبوسي الذي رفع شعارا مميزا تحدى فيه السلبية والعجز عند المجتمع لينقلنا الى حلم طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية، الامر الذي يحتم علينا تطوير الخدمات الصحية والعيش في بيئة سليمة خالية من الامراض والجراثيم". وشكر باسم المجلس البلدي "الجندي المجهول مدير مختبرات الجودة الدكتور خالد العمري على جهوده في انجاح هذا النشاط".

ختاما، وزعت الشهادات على المراقبين الصحيين.

صورة editor11

editor11