التبويبات الأساسية

سلم منسق حزب "القوات اللبنانية" في عكار المحامي جان الشدياق بطاقة إنتساب حزبية، الى عائلة المرحوم "محمد القواص" في منزله في بلدة تكريت العكارية.

الشدياق الذي زار منزل الفقيد على رأس وفد حزبي وبتكليف من قيادة الحزب، اعتبر "أن الموت الذي غيب الرفيق قواص لن يحرم منزله وعائلته من بطاقته الحزبية التي استحقها عن جدارة".

وتوجه إلى عائلة الفقيد، قائلا: "على الرغم من أن المناسبة محزنة لجهة فقدان الرفيق الشاب محمد القواص، إلا أنها في الوقت عينه مناسبة تحمل الكثير، كما أسمى معاني الفخر والإعتزاز، فنحن نقدم البطاقة مرفقة بعلمي لبنان والقوات اللبنانية إلى ذويه في هذا البيت الكريم، الذين هم امانة في اعناقنا".

وتناول المنسق الشدياق المزايا والأخلاق التي كان يتحلى بها الراحل محمد لا سيما لجهة إلتزامه الحزبي، متعهدا بإنشاء مركز حزبي في تكريت، قائلا: "بعدما أصبح لدينا عدد كبير من الرفاق في تكريت ستلقى هذه البلدة إهتماما كبيرا من قبل الحزب".

وذكر الشدياق بمبادئ حزب القوات وسياسته القائمة على بسط سلطة الدولة بواسطة قواها الشرعية وعلى رأسها الجيش اللبناني، وعلى محاربة الفساد لبناء دولة قادرة وقوية ونظيفة تضمن لأبنائها العيش الكريم.

وكانت عدة مداخلات خلال اللقاء من قبل مخاتير البلدة الثلاثة ومن الحضور، الذين رحبوا بالخطوة والمبادرة وحملوا منسق القوات في عكار التحية والشكر إلى رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع.

صورة editor11

editor11