التبويبات الأساسية

حدد مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، في قرار اليوم مواعيد مناوبة قضاة النيابة العامة العسكرية خلال العطلة القضائية التي تبدأ في 15 تموز وتستمر حتى 15 ايلول، على النحو الآتي:
"- من 15 تموز الى 27 منه ضمنا القاضي فادي عقيقي.
- من 28 تموز الى 8 آب ضمنا القاضي سامي صادر.
- من 6 آب الى 21 منه ضمنا القاضي داني الزعني.
- من 22 آب الى 2 ايلول ضمنا القاضي كمال نصار.
- من 3 أيلول الى 15 منه ضمنا القاضي هاني الحجار.
يتم الاتصال بشأن الجرائم العادية اثناء الدوام الرسمي وخارجه بالقاضي المناوب في الاوقات كافة، وإذا تعذر الاتصال به يتم الاتصال بمفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، واذا تمت مراجعة القاضي المندوب بملف، يفترض متابعته معه حتى بعد انتهاء فترة المناوبة، والا تتم مراجعة مفوض الحكومة شخصية.

واثناء العطلة القضائية الصيفية في الاوقات كافة يتم الاتصال بمفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر بشأن الجرائم الهامة كالقتل والاعمال الارهابية وسواها من الجرائم المتعلقة بالقضاة والضباط والمحامين والجرائم ذات الطابع السياسي والامني، والجرائم الحاصلة ضمن القطاع الواقع جنوب نهر الليطاني والخط الازرق. يعمل بهذا القرار خلال العطلة القضائية الصيفية".

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.