التبويبات الأساسية

تنظم بلدية فرن الشباك، بتوجيه من رئيسها رئيس اتحاد بلديات ساحل المتن الجنوبي ريمون سمعان كل سنة، ثلاث حفلات تكريم خاصة بكبار المسنين من اهالي وسكان المنطقة الاولى في زمن الميلاد بنهاية العام واستقبال العام الجديد، والثانية في الربيع بين شهر نيسان وايار والثالثة في الصيف.

ولمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، نظمت البلدية زيارة حج ويوما ترفيهيا كاملا لكبار العمر بلغ عددهم 280 شخصا، رافقهم مسعفون ومسعفات الصليب الاحمر واعضاء المجلس البلدي مع كاهن احد رعايا المنطقة اقلتهم ثماني ناقلات سياحية من دار البلدية الى الوسط التجاري في بيروت جالت في شوارعها العريضة، وفي شاطئها البحري من منطقة البيال حتى الرملة البيضاء، مرورا بالروشة باتجاه الشياح وتخوم بلدة الحدث حيث كنيسة مار انطونيوس البدواني ومزاره القديم فحضروا القداس وزاروا الكنيسة القديمة وصلوا وتبركوا.

بعدها توجهوا الى مطعم "كيروز" في جسر الباشا، حيث تناولوا الغداء. وشكروا صاحب الدعوة رئيس البلدية الذي كانت له كلمة رحب بحضورهم وجال بينهم وتمنوا لهم الصحة والعمر الطويل.

وفي الختام، قدم اعضاء المجلس باسم رئيس البلدية هدية للمشاركين منهم هدية.

وفي اليوم التالي، نظمت بلدية فرن الشباك حفلة للاطفال في جامعة الحكمة حيث حضر بابا نويل ووزع هدايا العيد، في حضور اعضاء من المجلس البلدي.

صورة editor11

editor11