التبويبات الأساسية

رغم الظروف الصعبة الذي يمر بها لبنان إلا أن الفرح يغلب الحزن كما النهار يغلب الليل.
وفي مشهد يتكرر مرة واحدة كل عام، أقامت مجلة برايفت ماغازين لقاء محبة في مكاتبها، وذلك بمناسبة الميلاد المجيد الذي أصبح فيه هذا اللقاء تقليداً سنوياً، يجتمع به الأصدقاء المقربين من المجلة، وزملاء إعلاميين واصحاب مواقع إلكترونية، فنانين ووجوه أجتماعية وسياسية وقانونية.

هذه الأجواء المليئة بالمحبة والإلفة غمرت الحاضرين الذين تبادلوا التهاني بمناسبة ذكرى ولادة طفل المغارة الطفل «يسوع»، وعبّر كل على طريقته ضمن سلسلة مقابلات ستعرض تباعاً على موقع ليبانون غيت إزاء الأوضاع العامة التي يمر بها وطننا الغالي.

تخلل الإحتفال إطلاق موقعاً إلكترونياً جديداً لمجلة برايفت ماغازين «www.privtaemagazine.live»، من تصميم وتطوير الزميل وائل خليل، كما عبرت عن الموقع صاحبة «مجلة برايفت» ورئيسة تحريرها الإعلامية ميراي عيد حيث قالت انه موقع عصري وحديث ذات امكانيات واسعة تلبي متطلبات وسرعة وتيرة العمل الإعلامي اليومي التي تقوم به المجلة الاكترونية وفريق عملها. واذ يُعتبر الموقع الجديد استكمالاً لمسيرة المجلة التي بدأت في العام 2005 كمجلة ورقية وواكبت إلكترونياً في العام 2011 من خلال موقعها «www.privatemagazine.net» الذي فاق عدد الزوار المتوقع. لذلك كان لا بد من استحداث موقعنا الجديد «www.privtaemagazine.live» اليوم في العام 2019
ليكون اداة ومنصة اعلامية تضاف الى اقسام المجلة لتوصل صوت الناس وآرائهم وتنقل المعلومات الدقيقة والموضوعية لما لها من حاجة في عصرنا هذا.
كما وتزامن الحفل مع عيد مولد السيدة انطوانيت عيد والدة الزميلة عيد التي قالت: «اسمحوا لي بالأحتفال بوالدتي الغالية وبعيدها بينكم ومعكم وتمنى الجميع للسيدة انطوانيت العمر المديد والصحة والعافية.
وتخلل الحفل توزيع olive oil بمبادرة من الناشط السياسي المهندس شربل أبو جوده على جميع الحضور وكل عام وانتم ولبنان بألف خير.

صورة editor14

editor14