التبويبات الأساسية

"ست الدنيا" ستبقى كما عرفتموها "عصية على الموت" لم ولن يركعها هول الكارثة ، من أصقاع العالم ، وبأغنية فيروز وشعر نزار قباني عبر الأوفياء عن محبتهم وتضامنهم مع بيروت..
، وانتم على يقين بأنها ستلملم جراحها لتعود كما عهدتموها ..
شكرا لكل من وقف الى جانبنا الشكر للامارات الحبيبة دار زايد الخير ..الشكر لجمعية الفجيرة برئاسة الدكتور خالد الظنحاني الذي احاط المرأة الامارتية بكل دعم كي تثبت جدارتها في مجالات عديدة ..لقد تمكنت المرأة الإماراتية من تحقيق إنجازات غير مسبوقة، لطالما تميزت وتمكنت المرأة الاماراتية منذ قيام الاتحاد وفي مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والثقافية والتنموية وأصبحت شريكاً رئيسياً في تطوير المجتمع، وأثبتت وجودها في مختلف المجالات، وحظيت بتمثيل كبير في الحكومة الاتحادية، وتولت العديد من المناصب الإدارية والدبلوماسية الرفيعة.
ومثلت المرأة الدولة في هيئات ومؤتمرات عالمية متعددة، وتولت منصب رئيس المجلس الوطني الاتحادي في سابقة أولى من نوعها عربياً، ومن ثم تمثيلها بشكل متساوٍ مع شريكها الرجل في أحد أهم مؤسسات الاتحاد وأركانه، ما يعكس المستوى المتميز الذي وصلت إليه المرأة في الإمارات، من خلال حرص القيادة الحكيمة على تمكينها.
إن الإنجازات القياسية والسباقة التي حققتها وتحققها المرأة الإماراتية في مختلف الميادين، بفضل جهود ومتابعة رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، هي جزء أساسي من مسيرة الإمارات المضيئة في دعم وتمكين المرأة، في امتداد للنهج الحكيم الذي أرساه القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان يقول: إن "المرأة لها الأهمية الكبرى في بناء المجتمع، وبدونها لا يمكن لأمة أن تنجح في مسيرتها".
ولما لموضوع بناء الإنسان من أهمية قصوى، لا سيما في ظل ما تعيشه شعوب منطقتنا العربية من أزمات وأحداث ومعاناة يومية، في أكثر من دولة.
ولعلّ في بناء الإنسان أولوية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز النمو، من خلال دعم القدرات الشبابية وتمكين النساء، وبالتالي الاستفادة من الطاقات البشرية على اختلافها من أجل الدفع بالاقتصاد والاستثمارات.
بمعنى آخر، كلّنا مسؤولون عن لعب دورٍ فاعل والنهوض بمجتمعاتنا. وهو فعلُ إيمانٍ اتّخذه المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال، أساسًا وهدفًا في محور نشاطاته وفعالياته، ليثبت مسؤولية كل فردٍ منّا في بناء الإنسان والمجتمع، وفي إرساء أسسٍ سليمة للإرتقاء ...
فقد ثابر المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال، على تنظيم الفعاليات والاحتفالات وعقد المؤتمرات الدولية،
لإقامتها في مختلف أصقاع عالمنا العربي، واخرها وليس اخيرها بصمة قائدة بالتعاون مع جمعية الفجيرة الاجتماعية والثقافية بهدف تطوير مجتمعاتنا والنهوض بأوضاع شعوبنا، وتسليط الضوء على طاقاتهم وقدراتهم الإبداعية. هي مسيرةٌ نطمح خلالها إلى إنسانيّة تجمعنا ، فنبني الإنسان ونصون عزّته وكرامته
اعلن اليوم من خلال هذه المنصة الكريمة اطلاق مبادرة دليل سيدات المجتمع نتحدث عن تفاصيله لاحقا كي لا نطيل عليكم ...وساختم
الدولة التي وصلت الى الفضاء لن تعجز نسائها من التحليق في فضاء الابداع والتفوق والابتكار
شكرا من القلب على الاستضافة وانتم اهل للانسانية مع تمنياتنا لكم ولكن بالمزيد من التالق والنجاح وسند للوطن

صورة editor3

editor3