التبويبات الأساسية

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلها الغنائي الأخير في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، وذلك ضمن جدول حفلاتها في أمريكا بالإضافة إلى عدة دول أوروبية أخرى وكانت آخرهم باريس في فرنسا.
وصبّت جميع الانتقادات في مصلحة نانسي عجرم من وجهة نظر الجمهور، حيث أنها رغم حملها وبطنها المنتفخة والبارزة بفستانها الفضفاض، إلّا أنها رقصت على أرض المسرح بالكعب العالي وتمايلت وسط تفاعل كبير من الجمهور طوال الحفل.
وشهد الحفل صعود شابتين من الجالية العربية على المسرح، شاركتا عجرم الغناء، حيث أمسكت كل منهما المايكروفون وقدمت مقطعا من أغنية، وسط إعجاب النجمة اللبنانية التي حرصت على مساعدتهما والتصفيق لهما لتشجيعهما، وكانت أجواء الحفل مميزة وخاصة.
الجدير بالذكر أن القسوة في انتقاد نانسي عجرم من الجمهور جاءت لأنها تبذل مجهودًا كبيرًا من خلال جولة حفلاتها وسفرها في أمريكا وأوروبا على الرغم أنها في شهور متقدمة من الحمل ونصحها الجميع بأخذ فترة راحة كافية حتى تضع المولود بخير وسلام.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.