التبويبات الأساسية

امل بقاعا: لتكن الانتخابات البلدية فاتحة نحو الرئاسية

اكد عضو المكتب السياسي في "حركة امل" الشيخ حسن فرحات، خلال احتفال اقامته الحركة في حسينية بلدة حوش الرافقة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، وحضور عضو المجلس الإستشاري ليلى مرتضى، والمسؤول الإعلامي في اقليم البقاع حمزة شرف، ومسؤول المنطقة الرابعة عباس منذر، ورئيس واعضاء مجلس بلديتي حوش الرافقة وقصرنبا، وفاعليات تربوية وثقافية واجتماعية، انه "بفضل المقاومة التي أسسها وارسى قواعدها الإمام السيد موسى الصدر استطعنا ان ننتصر على عدونا".

اضاف : "هذه المناسبة المجيدة تشكل محطة وطنية هامة تستدعي منا جميعا تأكيد الوحدة الوطنية التي هي السلاح الأمضى والأقوى في وجه العدو الإسرائيلي والإرهاب التكفيري الذي هو الوجه الأخر للعدو الإسرائيلي الذي لا يزال يسعى دائما للانقضاض علينا"، مشيدا بتتضحيات الشعب اللبناني "الذي صمد وقاوم وحرر الوطن وأخرج منه المحتل".

وعن الإنتخابات البلدية، أمل "ان تكون فاتحة خير نحو الإنتخابات الرئاسية وكذلك الإنتخابات النيابية وفق قانون عصري يلبي تطلعات جميع اللبنانيين".

وقال: "ان الرئيس نبيه بري بمبادراته الحوارية وحكمته استطاع ان ينقذ الوطن من الفتنة، واننا سنحفظ هذا البلد وهذا الوطن مهما تأمر المتأمرين، ونقول للجميع اننا تساهلنا في ما مضى في الكثير من الأمور وسكتنا في بلد بلا رئيس وتجميد للمجلس النيابي وتعطيل للمجلس الوزاري، هذا الأمر من هذه اللحظة تأكدوا ان الرئيس بري يضع خطة لإنقاذ هذا البلد من خلال المبادرة التي بدء لإعدادها وهذه المبادرة تسلك طريقها باذن الله للوصول الى حل جميع الأزمات واعادة دوران عجلات الدولة".

وتحدث رئيس بلدية حوش الرافقة الحاج عادل يزبك فدعا الى "الوحدة والتمسك بخيار المقاومة والمحافظة على الثالوث الذهبي الجيش والشعب والمقاومة لإنه قوة لبنان".

صورة admin2

admin2