التبويبات الأساسية

رعى مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس الإفطار الخيري السنوي الرابع، في باحة دار الإفتاء في بلدة خربة روحا في قضاء راشيا، بدعوة من دار افتاء راشيا وجمعية البرهان الخيرية، رفدا لمشروع بناء واعلاء صرح دار الإفتاء واستكمال مسيرة الخير التي بدأها مفتي راشيا الراحل الشيخ أحمد اللدن.

حضر الإفطار وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح، النائبان وائل أبو فاعور ومحمد القرعاوي، عمر مراد ممثلا النائب عبد الرحيم مراد، الوزير السابق محمد رحال، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون البقاع الغربي وراشيا علي حسين الحاج، وللشؤون الإسلامية الشيخ علي الجناني. كما حضر قضاة ولفيف من العلماء والمشايخ والآباء ورجال دين وحشد من رؤساء البلديات والمخاتير وفاعليات.

تحدث في الإفطار الشيخ نزيه أبو مراد ثم ألقى رئيس جمعية "البرهان" فهمي سعد الدين كلمة الجمعية، فنوه بمسيرة المفتي الراحل أحمد اللدن ومرجعيته ومكانته الكبرى وأكد أن "مسيرة الخير ستستمر لإعلاء صرح دار الإفتاء في راشيا".

من جهته اكد الميس ان "من شأن هذا البناء أن يشرف ويعلو، يرى ويرى، يرى بأثره ويرى بمن يتابع المسيرة، وأن الرجل الطاهر، إن الله سيبقي أثره".

وقال: "نسأل الله عز وجل أن يهيئ من يكون في مستوى أو قريبا منه في متابعة مسيرة هذا الرجل الراحل الشيخ أحمد اللدن".

صورة editor11

editor11