التبويبات الأساسية

احساسها وإتقانها للطرب الأصيل حجزا لها مكانة كبيرة في قلوب محبّيها ومتتبعينها.. ملكةٌ على المسرح إن غنّت، متمكّنة بدقة الأداء العفوي المُذهل الذي ينبع تلقائياً من حنجرة أغنتها موهبة ربانية وصقلتها دارسة مُستفيضة في علم الموسيقى والعزف على آلة العود والطرب الشرقي إضافةً الى كونها أستاذة موسيقى متقنة مجالها الفنّي..
تطرب الجميع بصوتها الرنان، تتقن جميع أنواع الفن والطرب الأصيل، لديها خبرة 17 عاماً بالفن العربي والحفلات الغنائة، فمشاركتها في أكبر الحفلات والمهرجانات مع نجوم كبار الفن وعلى صعيد الذكر لا الحصر مشاركتها الفنان وائل كفوري بمناسبة أعياد بيروت وملحم زين وجوزيف عطيه ووائل جسار بحفلات أُجريت في تونس ومع فارس كرم في حفلات عديدة في كندا، كما نشاطها في حفلات في كثير من البلدان نذكر منها دبي لمدة خمسة أعوام وحفلات أخرى في كل من باربيل، لندن، تونس، امريكا والأردن كذلك مشاركاتها الفعّالة في بمهرجانات لبنانيه عده. كل ذلك اهّلها وبكل جدارة أن يعشقها متذوقو الفن الصيل..
حققت مؤخراً نجاحاً باهراً بعد اصدارها أغنية "مشتاقة لعينيك" ، الأغنية التي لاقت الكثير من الإعجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها موقع الفيديوهات "يوتيوب"

صورة editor2

editor2