التبويبات الأساسية

المرابطون هنأ بالعيدين: ندعوللاسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية

تقدمت الهيئة القيادية في "حركة الناصريين المستقلين - المرابطون"، من اللبنانيين في بيان "بأسمى آيات التهنئة بمناسبة حلول عيدي الميلاد ورأس السنة"، راجية أن "يكون العام المقبل، عام الأمن والأمان والاستقرار، وبداية مسيرة بناء الدولة المدنية الحديثة، ركنها الأساسي تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية ومكافحة الفساد والقضاء على آفة الطوائفية والمذهبية".

وثمنت "الإنجازات، التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والجيش، على امتداد المحافظات، حيث يتمتع الجميع في موسم الأعياد بالفرح والأمن والأمان".

ودعت إلى "الإسراع في تأليف حكومة وطنية، ترتكز على وزراء يتمتعون بالكفاءة والقدرة على المبادرة، والإبداع في إدارة شؤون اللبنانيين، الذين أصبحوا على جهوزية تامة لكسر القيود الطائفية والمذهبية، والخروج إلى الشارع، ليستردوا حقوقهم ومالهم العام المنهوب من قبل الطغمة السياسية".

وتوجهت إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون "بالمبادرة إلى استكمال لم الشمل العربي في القمة العربية الاقتصادية والاجتماعية، ودعوة قلب العروبة النابض الجمهورية العربية السورية، ورئيسها المنتصر الرئيس بشار الأسد"، معتبرة أنه "حينئذ تكون هذه القمة فأل خير على جميع العرب، انطلاقا من بيروت، بعد صقيع عربي، كاد يقضي على البشر والحجر".

صورة admin2

admin2