التبويبات الأساسية

وقعت رئيسة المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال الدكتورة اللبنانية ايمان غصين بروتكول تعاون مشترك بين المجلس والمعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي ومقره دولة كندا وشركة الإعلام للإنتاج الفني والسينمائي ومقرها جمهورية مصر العربية .
ويأتي هذا البرتوكول في إطار التعاون لفتح آفاق جديدة جديدة للتعاون المشترك بين لبنان وكندا والمغرب ومصر والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال برئاسة الدكتورة ايمان غصين

وقالت الدكتورة إيمان غصين وهي سفيره للسلام أن توقيع مثل هذه العقود يأتي في إطار فتح آفاق جديدة مع كافة دول العالم بما يخدم أهداف التنمية وخدمة قضايا المرأة .
من جانبها اشارت الدكتورة فيروز فوزي رئيس ومؤسس المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي الكندي إلي عمق العلاقات الكندية المغربية مع كافة دول العالم والتي من شأنها أن تصب في إطار العلاقات الثقافية المشتركة .
وعلى صعيد متصل اوضح عمرو هلال المدير العام والعضو المنتدب - شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية – ومستشار العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي الكندي أن هذا التعاون المشترك سوف ينتج عنه خلق الكثير من الفرص الأنمائية والإستثمارية بما يخدم تطلعات وأحلام الشباب العربي في مختلف المجالات .

صورة editor3

editor3