التبويبات الأساسية

أقام نادي طرابلس الرياضي، حفل عشائه السنوي في مطعم "دار القمر" بطرابلس، في حضور عضو كتلة "الوسط المستقل" النائب علي درويش، المدير العام لمنتديات وقطاعات "العزم" مصطفى اغا، منسق "تيار المستقبل" في طرابلس ناصر عدرة، رئيس اتحاد بلديات الفيحاء أحمد قمر الدين، رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي، رئيسة دائرة التربية في الشمال مرفت حمزة، وحشد من رؤساء الاندية الشمالية والحكام واللاعبين.

بداية النشيد الوطني، ثم تم تقديم لاعبي نادي طرابلس للحاضرين. بعد ذلك، ألقى قائد الفريق أحمد مغربي كلمة رحب فيها بالحاضرين، وشكر كل من ساند النادي على مختلف الصعد في مسيرته الطويلة.

يكن

ثم القى رئيس النادي غسان يكن كلمة نقل فيها بداية تحيات الرئيس نجيب ميقاتي للحاضرين. وقال: "يسعدني ان اعبر لكم عن سروري بهذا اللقاء الجامع لمحبي ومشجعي الرياضة على أنواعها وخصوصا كرة القدم التي استطاع الرئيس نجيب ميقاتي منذ عام 2005 ان يعيد لها تألقها الرياضي التي عرفته في ستينات وسبعينات القرن الماضي. وقد استطعنا تكريس موقع النادي ضمن أندية الدرجة الاولى بدعم "تيار العزم"، وجهود الهيئات الادارية السابقة وتشجيعكم لنا في كل المحطات الرياضية التي عرفتها المدينة، وخارج الوطن ايضا".

وتابع: "على الصعيد الوطني حصل نادي طرابلس على كأس لبنان في العام 2015 وشارك على اثرها في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2016 وكانت مشاركته إيجابية، وذلك بحسب تقييم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وأكد اننا "نسعى جاهدين لمواصلة مسيرة النادي والمحافظة على المستوى العالي من الأداء، وإننا نؤمن بان الاخلاق الرياضية التي نحافظ عليها في مدينتنا تساعد على خلق جو من التآىلف والتضامن والمحبة بين اهل المدينة".

وختم يكن مؤكدا على "المثابرة من اجل تطوير لعبة كرة القدم بيد ممدودة وقلب منفتح وقيم حميدة وصدق وقوة واتقان في الأداء. وطالب بضرورة إصلاح وترميم ملعب طرابلس الأولمبي لتستفيد منه المدينة والجوار اسوة بملاعب بلدية طرابلس الثلاثة".

وفي الختام، كان عرض فيلم وثائقي عن مسيرة النادي تضمن شهادات حية لعدد من أعضاء هيئته الإدارية.

صورة editor2

editor2