التبويبات الأساسية

نظمت رعية مار يوحنا المعمدان حارة الجديدة في مجدليا قضاء زغرتا، عشاءها السنوي في مطعم بحيرة بنشعي، في حضور راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، وعدد من الفعاليات السياسية، النقابية، رؤساء بلديات، مخاتير، وحشد من أبناء الرعية.

والقى خادم الرعية الخوري حنا حنا كلمة في المناسبة، قال فيها: "نجتمع هذا المساء كما في كل عام، لنؤكد مجددا محبتنا لبعضنا البعض، وللرب يسوع، ولرعيتنا وشفيعها مار يوحنا المعمدان، هذا اللقاء السنوي نعتبره عملا رعويا أساسيا في حياتنا، كونه يمنحنا فرصة التلاقي، في جو من الالفة والمحبة".

أضاف: "نجتمع معا الليلة لنجدد رغبتنا في ان نبقى متحدين في خدمة الله والكنيسة، أنتم الذين ما بخلتم يوما في دعمها، ودعم نشاطاتها وأعمال شبيبتها، فبذلك نحقق كل ما نصبو اليه، لانه بفضلكم أنتم وبفضل دعمكم وصلت الرعية اليوم لتكون بمصاف الرعايا الكبرى في ابرشية طرابلس المارونية، ليس فقط من ناحية العدد إنما من ناحية التطور والتقدم والازدهار".

وختم: "لن أطيل الكلام عليكم فاسحا في المجال لتمضية سهرة جميلة مليئة بالفرح والحب، لكني سوف اغتنمها فرصة لأتوجه باسمكم بالمعايدة الأبوية للمطران جورج بو جوده راعي الابرشية، لمناسبة يوبيله الذهبي الكهنوتي، هذه السنوات التي أمضاها في خدمة الله والكنيسة والابرشية، راجين من الله ان يعطيه الصحة كي يستمر في نشر تعاليم الرب في عمله الرعوي".

صورة editor11

editor11