التبويبات الأساسية

"التواصل اللبناني": يجب الالتفاف حول الرئيس عون في مسيرته التصحيحية

لفت حزب "التواصل اللبناني" الى "انه إذ يشجع على حسن استثمار الأجواء الإيجابية التي أضفاها انتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية وأجواء الرضى والقبول الداخلي والإقليمي والدولي عن وصول الرجل المناسب إلى الموقع المناسب، يجعل الحزب أشدّ أملا بعملية النهوض الوطنية اللبنانية وبعودة الأمور إلى نصابها وخصوصا بعد ما احتواه خطاب القسم من بعث للرجاء في نفوس اللبنانيين أملا بالخلاص من الفساد والفاسدين".
وفي بيان له، شدد على ضرورة البدء بإعادة القطار إلى السكة الصحيحة، معتبرا أن الأمور في بناء الأوطان وفي تصويب المسار لا يحقّقها التمني فقط وإنما يجب الالتفاف حول الرئيس عون في مسيرته التصحيحية لأن يدا واحدة لا تصفق.
وبارك الحزب كل انجاز يحققه الجيش اللبناني على صعيد مكافحة ودحر الإرهاب وتعقبه وإفساد مخططاته التدميرية، كما يمن الحزب عاليا شهادة كل بطل من ابطال المؤسسة العسكرية أثناء أدائه الواجب الوطني المقدس، ويذكر الحزب بوجوب العمل الحثيث لاستعادة العسكريين التسعة الأسرى، ويجدد الحزب تأييده للجيش.
في سياق اخر، رأى في الفصول المتعاقبة للحرب على مختلف الأراضي العربية وبشكل أخص على الأرض العربية السورية ملهاة تتجدّد بطلب من العدو الصهيوني كي يتمكن من تمرير مخططاته التوسعية العدوانية التدميرية في غفلة وانشغال من الأمة العربية بشر ما يدور على أراضيها من حروب لا تبقي ولا تذر

صورة editor6

editor6