التبويبات الأساسية

كشفت الفنانة دينا حايك أنها في مسيرتها الفنية طوال 15 عاما أخفت "الكثير من المواهب والاحلام والشغف".
وأكدت أنها تعشق التمثيل وهي لا تطرق أبواب شركات الانتاج للحصول على الادوار وليست مجتهدة في الشأن الاجتماعي وهي تعرف ان الفرص الدرامية لن تصلها على طبق من فضة لكنها لن تغير أسلوبها من اجل ذلك.
وأوضحت دينا حايك في دردشة مع "الوكالة الوطنية للاعلام" أن رغبتها بخوض التجربة الدرامية ليس لها علاقة بتجارب زميلات لها فهي تحب التمثيل. وردا على سؤال قالت: "لا أمانع في تقديم أي كاستينغ حقيقي فأنا لست ممثلة ولا يحق لي رفض ذلك".
وتابعت: "قد أرفض أي كاستينغ في موضوع الغناء لكن للتمثيل شروطه وانا اختبرت موهبتي في أعمالي بالفيديو كليب وبشهادات من مخرجين تعاملت معهم".
كما تخفي دينا حايك "موضوع آخر وهو عشق التقديم التلفزيوني وبرامج الاولاد وهي تخفي هذه الموهبة تماما مثل الامومة لديها التي يجهلها الجمهور والوسط الفني، اذ هي تمارس هذه الامومة مع أولاد شقيقها الذين يبادلونها العاطفة ذاتها".

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.