التبويبات الأساسية

في لفتة ملؤها المحبة والأخوة والإمتننان للمحطة الإعلامية التي بات عمرها من عمر المسيح والتي نشرت رسالة الإنجيل والمحبة والتلاقي، إنها تيلي لوميار التي تسمى بالإنجيل المفتوح وأضحت عابرة للأوطان والطوائف والشعوب.
ولأنها هي تيلي لوميار، أراد الإتحاد اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية أن يكرم المحطة بعبارة الشكر والامتنان، المحطة التي ساهمت في إنتاج وتصوير برنامج" عالبنان لاقونا" وبثته عبر شاشتها بمواسم متعددة.

أمام إبداع المحطة ولؤلؤة التراث التي ينادي بها الاتحاد، زار رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية الأستاذ مارون خليل خليل محطة تيلي لوميار في منطقة الدورة وذلك برفقة أمين صندوق الاتحاد العربي الأستاذ ميشال البيطار، ورئيسة لجنة الإعلام والإعلان في الاتحاد الإعلامية ليا عادل معماري.

خلال اللقاء، التقى وفد الاتحاد بالأخ نور وبمديرة البرامج الدكتورة الإعلامية ماري تريز كريدي، حيث تم التطرق إلى إيجابيات البرنامج الذي أسهم في نشر الثقافة والإبداع والإضاءة على تراث الٱباء والأجداد المنسي، بزمن باتت فيه العولمة تهيمن على جوانب عديدة من حياة الإنسان.
كما ثمنت الدكتورة كريدي الدور الريادي الذي يؤديه الاتحاد بالرغم من كل الصعوبات المادية متمنية أن يوسع دائرة برنامجه الاعلامية لما فيه خير الإنسان والوطن والتراث والمواهب البارزة عند الاطفال والشبان والشابات.

بدوره، شكر رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية الأستاذ مارون خليل خليل محطة تيلي لوميار بشخص الأخ نور والدكتورة الإعلامية ماري تريز كريدي لجهودهما المبذولة مع كل فريق العمل في سبيل إنجاح البرنامج متطلعا والإدارة إلى تطوير منهجية البرنامج من خلال التعاون مع البلديات المعنية والمهتمة بالتراث والفكر والثقافة وذلك لتقديم الأفضل كمادة إعلامية تحاكي لغة التراث.

في الختام، قدم كل من رئيس الاتحاد مارون خليل خليل، وأمين الصندوق ميشال البيطار، والاعلامية ليا معماري درعا تقديرية إلى الدكتورة ماري تريز كريدي عربون محبة وتقدير.
بدورها، قدمت الدكتورة ماري تريز كريدي شعار تيلي لوميار إلى الاتحاد الذي ينشر رسالة المحبة والتلاقي.

صورة editor2

editor2