التبويبات الأساسية

إحتضنت جمعية "سوشيل واي" وجريا على عادتها في كل عام، عمال النظافة تكريما وتقديرا، فاستضافت عددا كبيرا من العمال من شركة "لافاجيت" على إفطار رمضاني عرفانا منها بالجهود التي يقومون بها على مدار العام من أجل أن تبقى طرابلس نظيفة.

وحضر الافطار الذي أقيم في مطعم EBS في ميناء طرابلس، راعي أبرشية طرابلس والكورة وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران إدوار ضاهر ممثلا بالأرشمندريت إلياس البستاني، رئيس دائرة الأوقاف الاسلامية في طرابلس الشيخ عبدالرزاق إسلامبولي، رئيس الجامعة الثقافية في العالم الدكتور أنطوان منسى، والدكتور جان توما، ورئيسة وأعضاء جمعية "سوشيل واي" وحشد من العمال.

بداية، النشيد الوطني، فكلمة للاعلامي غسان ريفي أشار فيها الى "الصعوبات التي تواجه عمال النظافة، مشددا على "ضرورة إنصافهم وتقديرهم إنطلاقا من دورهم الاساسي في سلامة البيئة وصحة أبناء طرابلس".

خوري
ثم ألقت رئيسة جمعية "سوشيل واي" السيدة وفا خوري كلمة رحبت فيها بالعمال على مائدة الرحمن في شهر الخير والمغفرة، لافتة الى أن "سوشيل واي" تحرص على إقامة هذا الافطار السنوي تعبيرا عن" تقديرها للجهود التي يبذلها العمال حتى تكون مدينتنا نظيفة، وحتى تكون بيئتنا سليمة".

ورأت "أن النظافة تشكل عامل جذب سياحي، وأن المدينة النظيفة تعكس رقي أهلها".

وأشارت خوري الى أن "سوشيل واي"، وبمبادرة من مجموعة "نحن طرابلس"، تستعد لتنظيم يوم طرابلسي لعدد كبير من المغتربين في أرجاء وأسواق المدينة وذلك في 15 تموز المقبل، وسيكون تحت عنوان "النظافة".

"حمزة
وتحدثت إحدى مؤسسي مجموعة "نحن طرابلس" هنا حمزة، فأشادت "بعمال النظافة والجهود التي يبذلونها، مشددة على "أهمية النظافة في مجتمعنا، وفي إظهار الصورة الحضارية لمدينتنا طرابلس، شاكرة جمعية "سوشيل واي" على هذه اللفتة المتمثلة بهذا الافطار تجاه من يستحق".

الرز
والقى مدير شركة "لافاجيت" العميد سعيد الرز كلمة شكر فيها الجمعية على مبادرتها، داعيا العمال الى "مزيد من بذل الجهود من اجل ان تكون مدينتنا نظيفة، مؤكدا ان شركة "لافاجيت" تتحمل مسؤوليتها في هذا المجال".

ثم قدم العميد الرز درعا الى رئيسة جمعية "سوشيل واي" السيدة وفا خوري عربون شكر.

وفي الختام، جرى تكريم أكبر العمال سنا محمد نفوس وأحد العمال من أصحاب الاحتياجات الخاصة طالب ديب، كما جرى توزيع شهادات تقدير على كل العمال، وكذلك تم بالقرعة إختيار خمسة أسماء تسلموا دراجات هوائية قدمتها لهم جمعية "سوشيل واي".

صورة editor11

editor11