التبويبات الأساسية

أقامت رابطة آل ذبيان افطارا رمضانيا خيريا يعود ريعه لاستكمال بناء دار العائلة في بلدة مزرعة الشوف، برعاية رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ممثلا برئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط، وذلك في قصر المير امين في بيت الدين.

وشارك في الافطار إلى النائب جنبلاط، وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة، والنواب، نعمة طعمة، جورج عدوان، هنري حلو، فيصل الصايغ، رئيس الأركان في الجيش اللبناني اللواء حاتم ملاك، رئيس الأركان السابق وليد سلمان، ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن القاضي غاندي مكارم، وممثلون عن راعيي ابرشيتي صيدا ودير القمر للموارنة والروم الملكيين الكاثوليك المطرانين مارون العمار وأندريه حداد، وعن رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ علي زين الدين، واللقاء الروحي في جبل لبنان.

كما شارك المراقب المالي لمجلس الجنوب ياسر ذبيان، عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي خالد المهتار، القيادي في الحزب التقدمي الاشتراكي الدكتور ناصر زيدان، وكيل داخلية الشوف عمر غنام، مفوض الاشغال المهندس نديم نمور، رئيسا اتحادي بلديات الشوف السويجاني يحيى ابو كروم والشوف الاعلى روجيه العشي، وشخصيات وفاعليات مختلفة.

بعد عرض المشروع، وتعريف من عضو الرابطة مرسل ذبيان، القى رئيسها رئيس مدارس الليسيه ناسيونال هيثم ذبيان كلمة "شكر ووفاء لرئيس التقدمي وليد جنبلاط راعي الاعمار والبناء والسلام في الجبل، ولرئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط عهد الاستمرار إلى جانبه كزعيم للشباب وحامل الإرث التاريخي والمتجدد لأجل التقدم والتطور على الصعد كافة". وبعد ذلك تم وضع حجر الأساس للبناء الجديد.
وقدم رئيس الرابطة إلى النائب جنبلاط درعا تقديرية عربون شكر ووفاء.

صورة editor11

editor11