التبويبات الأساسية

أقيم في بلدة البازورية حفل افتتاح قاعة الدكتور عبد الكريم قرعوني الثقافية، والمركز التربوي للتعليم والتدريب (ECT). تخلل الحفل إطلاق موقع البازورية www.al-bazouriya.com رسميا، في حضور شخصيات وفاعليات تربوية واجتماعية وبلدية واختيارية، وحشد من أبناء البلدة والجوار.

بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني، بعدها القى مدير المركز التربوي للتعليم والتدريب وموقع البازورية مهدي قرعوني كلمة قال فيها: "نرحب بكم في مركزكم، بالتحديد في هذه القاعة، قاعة الدكتور عبد الكريم قرعوني الثقافية، الطبيب الإنساني، الطبيب المجاهد، الطبيب المتفاني، الانسان المؤمن، الانسان الصابر الانسان المكافح، الأب الحنون، الأب القدوة، الأب الأخ والأب الصديق، والكثير الكثير، ومع يقيني بأن الكلمات لن تفي فإنني سألتزم بالمبدأ الذي علمني إياه والدي الراحل " قل المختصر المفيد"، لذلك وفي أجواء ذكرى أربعينه وتكريما لذكراه كانت تسمية هذه القاعة، وسنسعى لتكون محطتة للمناسبات المتنوعة والأنشطة الهادفة على مدار العام" .

أضاف: "أن العلم والمعرفة لا حدود لهما، ان أبناء بلدتنا والجوار يستحقون الأفضل، أنشأنا المركز التربوي للتعليم والتدريب (ECT) نسبة لـ (Educational Center for teaching & training)، وهو مركز يعنى بالتدريب وخدمات التطوير والرعاية التربوية. نحن حريصون في مركزنا على تمكين الأفراد بأحدث التقنيات والمواد المعرفية واستراتيجيات التدريب في مجالات عملهم وعلمهم، ولتحقيق ذلك، والى جانب الإدارة التربوية تضم عائلة مركزنا: كادر تدريبي من نخبة الدكاتره والمدربين، كادر تعليمي من نخبة الاساتذة المجازين وذوي الخبرة اضافة الى أخصائيين في مجال التربية المختصة والعلاج السلوكي المعرفي".

تابع: "يتوزع العمل على الأقسام الخمسة للمركز: قسم التدريب وتطوير الموارد البشرية، قسم الدورات الخاصة والمتخصصة، قسم الدعم المدرسي، قسم التوجيه المهني والارشاد التربوي، قسم الرعاية التربوية بفرعيه التربية المختصة والعلاج السلوكي المعرفي، والشهادات معادلة بالتعاون مع مؤسسات عالمية عدة".

وقال:" إننا نولي اهتماما خاصا بعلوم الـ (ROBOTICS) والتكنولوجيا وذلك بالتعاون مع Touch Education، وذلك ضمن دورات متنوعة ومنهاج من صف الـ KG3 الى الجامعة".

وختم:" نعلن اليوم وبكل فخر، أنه أصبح للبازورية موقع إلكتروني رسمي بعلم وخبر رقم 219/2018 صادر عن المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع في وزارة الاعلام بتاريخ 9 تشرين الأول من العام 2018.

ثم تم قص شريط الافتتاح وجال الحضور في المركز.

صورة editor14

editor14