التبويبات الأساسية

استطاعت شركة "تانيا ترافل" اليوم من تحقيق نجاح بارز والحفاظ على السمعة بالعمل الجاد والنزاهة التي تفتقدها الكثير من الشركات، على رأسها الأستاذ جورج بتراكيان، تحت شعار "ننجح عندما نعلم أن نجاحنا بإرضاء عملائنا"، وطبعًا مثل هكذا نجاح لا يخلق عن طريق الصدفة وبل عن طريق حصيلة من المراحل الصعبة والخبرات المكتسبة على مدار السنوات.

وفي اتّصالٍ خاص شرحت أمّا أشقر أنّ " شركة "تانيا ترافل" شركة معروفة تتمتع بسمعة جيدة، ناجحة جدًا في لبنان وفي الخارج أيضًا، فمكاتبها متواجدة في لبنان وتستقبل فيها العديد من السواح، وتنظم رحلات وسفرات وتقدم جميع الخدمات إلى الخارج".

وفي سياقٍ متصل، أوضحت أنّ "هدف هذه الشركة إثبات وجودها في السوق، وتمكنت بشهادة من وزارة السياحة وجميع المعنيين في هذا القطاع أن تنجح وتستمر على نفس الإيقاع، وبطريقة تصاعدية كبرت خدماتها واستطاعت أن تتوسع في فروعها وتتقدم وتتطور تماشيًا مع العصر الحالي، معتبرةً أنّ سر نجاح هذه الشركة مصداقيتها والعمل الجاد والثقة التي تقدمها للزبون.".

ومما لا شك فيه أنّ جميع الشركات تواجه صعوبات وتحديات كثيرة، تحديدًا كلما بدأت الشركة بالتوسع والتقدم، فتزداد المسؤوليات ويكبر التحدي وترتفع نسبة التعرض للمشاكل، ومع هذه الخبرة الطويلة الأمد تصبح المشاكل من البديهيات وتصبح طرق معالجتها أسرع وأنضج، فبالتأقلم والخبرة يكون العمل دائمًا أفضل".

وختمت: "على مدار سنوات، وكشركة "تانيا ترافل" ذات أهمية كبيرة حصدت استمرارية في العمل والتقدم، كما وتستمر هذه الشركة بالعمل الجاد على أن تواصل التقدم والإضطلاع الدائم والخبرة الكافية واللازمة لتقديم الخبرة الصحيحة للزبون، معتبرةً أنّه من المهم أن تتوافر لدينا الخدمات، لأنّها جزء كبير من عملنا، ولكن يبقى الأهم أيضًا معرفة كيفية تقديم هذه الخدمات للزبون وتسويقها، فالخبرة لها تأثير كبير ومهم جدًا في مسار عملنا".

صورة editor2

editor2