التبويبات الأساسية

اختتام دورة الشهيد محمد صقر السادسة في عكار

اختتم اتحاد أندية الدريب الأوسط دورة "الشهيد محمد صقر السادسة"، برعاية مصلحة الرياضة في "تيار المستقبل"- عكار، حيث توج التضامن الدوسة في المركز الاول وحل المجد المجدل في المركز الثاني، وقد قاد المباراة الحكم الاتحادي عادل محرز والحكم الدولي عبدالله طالب، في حضور منسق عام "التيار" في عكار المحامي خالد طه ممثلا بعبدالله عويد، رئيس اتحاد بلديات الدريب الأوسط المهندس عبود مرعب، رئيس بلدية خربة داوود سعدالدين سعدالدين، رئيس بلدية الدبابية طالب صبحة، رئيس بلدية قشلق ربيع صقر، نائب رئيس بلدية الدوسة المهندس بلال المحمود، ومختار باشي شريتح، منسق قطاع الرياضة في عكار حسين مرعي ممثلا بمصطفى الدركوشي، رئيس اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم العميد عزام ضناوي، عضو لجنة اتحاد الشمال الفرعي خالد السيد، العميد مصطفى شريتح، شبكة عكار للتنمية ممثلة برائد حنا، رئيس نادي "رياضيو عكار" المختار عمر عائشة، عضو مكتب مصلحة الرياضة في التيار مصطفى الدركوشي، منسق قطاع الشباب في التيار عبدالله أحمد وحشد.

والقى مسؤول الرياضة في قطاع الشباب المركزي عبدالله صقر كلمة شكر فيها كل من ساهم في نجاح هذا النشاط الرياضي المميز.

بعدها كانت كلمة لمرعب، اكد فيها وقوفه الى "جانب الرياضيين ودعمه المستمر والدائم".

وكلمة عائلة الشهيد ألقاها شقيقه المهندس أحمد صقر، شاكرا اللجنة المنظمة والتيار على "جهودهم لنجاح هذه الذكرى". ودعا الجميع الى "التمسك بالأخلاق والروح الرياضية العالية".

والقى الدركوشي كلمة "التيار" وقال: "نرجو من الله أن يتغمد الشهيد صقر برحمته ومغفرته، وأن يكون إجتماعنا اليوم إجتماع خير ومحبة هنا في قلب الدريب النابض بحركة وبركة اتحاد بلديات الدريب الأوسط وعلى رأسهم عبود مرعب وكل رؤساء بلديات الدريب الأوسط واللجنة الرياضية المنظمة لكم من دولة الرئيس سعد الحريري ألف تحية".

وتابع: "اليوم كما احتفلنا بنهائي دورة الشهيد صقر، سنحتفل قريبا بحكومة سعد لبنان".

كما كانت كلمة للعميد الضناوي رحب فيها بالرياضيين وهنأ الفريق الفائز مثنيا على "الاداء الرائع"، وأكد "وقوف الاتحاد الى جانب عكار من خلال الدعم المستمر ومن خلال انشاء أندية مرخصة، وتنسيقه الدائم مع مصلحة الرياضة في التيار".

وقال رئيس اتحاد أندية الدريب الاوسط عاطف دياب: "أيها الرياضيون انتم اليوم فزتم جميعا بالأخلاق والتربية، ونجحتم في اختيار الانتماء الحقيقي لهذا الوطن"، كما شكر دياب كل من ساهم في نجاح هذا النشاط الرياضي.

وفي الختام، وزعت الدروع والكؤوس والميداليات على الرابحين، ونال اللاعب المحترف عمر دياب من فريق المجد المجدل كأس أفضل لاعب لهذه الدورة.

صورة admin2

admin2