التبويبات الأساسية

إختتمت مفوضية كشاف الشباب الوطني في الشمال مخيمها الصيفي، الذي حمل عنوان "لبيك يا قدس"،في غابة العزر في عكار، برعاية بلدية فنيدق.

وحضر سهرة النار عضو مجلس بلدية فنيدق أحمد السيد ممثلا رئيس البلدية احمد عبدو البعريني، والمشايخ بدر يونس، علي السحمراني، رئيس اتحاد الشباب الوطني في لبنان محمد شاتيلا، مسؤول الاتحاد في الشمال المحامي عبد الناصر المصري، مسؤول الاتحاد في عكار الدكتور مصطفى عبد القادر، وفد من جمعية كشافة المقاصد برئاسة المفوض جهاد أبو بكر، المفوض العام لكشاف الشباب الوطني حسام الشامي، مفوض الشمال عامر عقدة، عن المؤتمر الشعبي اللبناني خالد المصري ومحمد عقدة، وقادة المفوضية وحشد من الأهالي.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد كشاف الشباب الوطني، ألقى مفوض الشمال القائد عامر عقدة كلمة "شرح فيها أهداف المخيم وغايته شاكراً بلدية فنيدق رعايتها واحتضانها".

بدوره عضو بلدية فنيدق احمد السيد ألقى كلمة، أكد فيها على " اهتمام البلدية ودعمها لمثل هذه الأنشطة التطوعية الهادفة لزرع القيم الدينية والعربية".

وشكر المصري في كلمته، "كل من ساهم بإنجاح المخيم".

بعد ذلك قدم الكشافة فقرات متنوعة، تضمنت عرضا كشفيا على أنغام نشيد الجيش اللبناني دعما لعملية فجر الجرود واسكتشات عن فلسطين ودعوة لمقاطعة البضائع الأميركية بالاضافية لفقرة زجل وطنية وأهازيج وأناشيد كشفية".

وفي الختام، وزعت الأوسمة على المشاركين في المخيم.

أخبار الوكالة الوطنية للاعلام

صورة editor11

editor11