التبويبات الأساسية

اقيمت في طرابلس وعلى ارض ملعب البشير الرياضي البطولة الخماسية للاناث، تحت عنوان "تفاهم ومحبة باب التبانة وجبل محسن"، لتعزيز التواصل والتلاقي بين المنطقتين، وذلك بتنظيم من جمعية فكر ونور وبرعاية لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس. وشارك في الدورة فرق نسائية من التبانة، المنتدى الدولي للشباب، الحماس الحكر عكار، جمعية فكر ونور جبل محسن، الضنية، مجمع الارز التربوي المنية، وابي سمراء.

واحتل المركز الاول فريق التبانة والثاني الحماس عكار، والثالث فكر ونور جبل محسن.
واحتلت مريم البقار مركز هداف البطولة، فيما احتلت أمينة كريمة مركز أفضل لاعبة.

واقيم للمناسبة حفل عشاء في مطعم بيتنا تكريما للفرق المشاركة، حضره النائبان ديما جمالي وعلي دوريش، وايلي عبيد ممثلا النائب جان عبيد، ًرئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس البلدي الدكتور رياض يمق، ورؤساء الاندية المشاركة واللاعبات.

بعد النشيد الوطني، تحدث يمق شاكرا "جمعية فكر ونور على جهودها ودورها الرائد في اعداد هكذا لقاءات مع نخبة طيبة من المجتمع الطرابلسي والشمالي، ولهذا كانت الثقة متبادلة مع بلدية طرابلس ومعي شخصيا كعضو مجلس ورئيس لجنة الشباب والرياضة، تعاوننا مستمر نظرا لدوركم الفعال في تنمية الرياضة وتعزيز دور المرأة فيها، وكما ان كرة القدم للرجال فهي ايضا للإناث، فالتربية تعتمد على النساء من الصغر في الاعداد الجيد، والام مدرسة واعداد الاناث في فترة المراهقة يجعل منها الام الصالحة والمميزة، ونحن في المجلس البلدي الى جانبكن في كل النشاطات وشكرا للمنظمين والى الامام ".

وفي الختام، تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وعلى اللاعبات المميزات، كما تم تكريم النائب جمالي والنائب درويش وعضو مكتب منسقية طرابلس في تيار المستقبل الدكتور عبدالرزاق اسماعيل، حيث تسلموا دروعا تقديرية.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.