التبويبات الأساسية

أقيم احتفال، في مقر اتحاد بلديات الفيحاء، لمناسبة ترقية الضابط في فوج الاطفاء ديب عرداتي من رتبة ملازم اول الى رتبة نقيب، وترقية 25 عنصرا من رتبة رقيب الى رتبة رقيب اول وعشرة سائقين من رتبة رقيب اول الى رتبة معاون.

حضر الاحتفال نائب رئيس الاتحاد المكلف بصلاحيات الرئيس حسن غمرواي، قائد فوج الاطفاء العقيد الركن غسان جمال الدين، عضو مجلس بلدية طرابلس احمد المرج، مديرة الاتحاد المهندسة ديما حمصي وعدد من رؤساء الدوائر والموظفين وعناصر الاطفاء.

جمال الدين
وألقى العقيد جمال الدين كلمة نوه فيه ب"الجهود الجبارة التي تقوم بها العناصر في سبيل مساعدة المواطنين واخماد الحرائق وتعريض حياتها للخطر من اجل انقاذ المواطنين"، لافتا الى "ان عناصر الفوج لا تتوانى عن التضحية بكل ما لديها في سبيل إطفاء النيران رغم عدم توفر التجهيزات المطلوبة". وقال: "لا بد ان نشكر الرئيس حسن غمراوي على جهوده ومحبته لجميع الموظفين من اداريين وعناصر اطفاء وتقديم ما يمكن تقديمه لهم". كما اثنى على "دور الرئيس السابق عبد القادر علم الدين على مبادرته بترقية العناصر الكفوءة".

وأمل العقيد جمال الدين "بالمزيد من التعاون مع الرئيس غمراوي لكي نتمكن من الوصول الى مرحلة تليق بطموحاتنا".

غمراوي
بدوره شكر غمراوي العقيد جمال الدين والعناصر كافة على جهودهم وتضحياتهم من اجل انقاذ حياة المواطنين، مشيرا الى انه سيقف دائما الى جانبهم ويدعمهم في شتى المجالات، مثنيا على التضحيات التي يقدمها رجال الإطفاء على مدار الساعة في سبيل حماية الأرواح والممتلكات العامة وخدمة مدن الفيحاء، مؤكدا ان "فوج الاطفاء حريص كل الحرص للتعامل مع كل البلاغات التي ترد اليها بكل جدية بغية الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة، بدون اي تلكوء او اهمال"، داعيا عناصر الفوج الى ان يكونوا "على أهبة الاستعداد على مدار الساعة خصوصا في زمن الاعياد".

وفي الختام، قدم غمراوي التهاني للبنانيين لمناسبة الاعياد المباركة، املا ان يجتاز الوطن هذه المرحلة الصعبة.

صورة editor14

editor14