التبويبات الأساسية

إنذار بوجود قنبلة في مدينة ألمانية بعد إلغاء تجمع مؤيد لأردوغان امس

أخلت السلطات الالمانية اليوم بلدية مدينة غاغناو(جنوب غرب) التي الغت امس تجمعا مؤيدا للرئيس التركي رجب طيب اردوغان، وذلك بعد ورود انذار بوجود قنبلة.

وصرح احد المسؤولين في البلدية ديتر شباناغل "تلقينا اليوم عند الساعة 07,30 (06,30 ت غ) تهديدا عبر الهاتف بوجود قنبلة وقال المتحدث ان الدافع كان الرد على الغاء التجمع (الخميس) بمشاركة وزير العدل التركي بكر بوزداع".

وتم اخلاء المبنى وكانت الشرطة لا تزال تواصل عمليات التفتيش عند الساعة 08,00 ت غ.

من جهته، صرح رئيس البلدية مايكل بفايفر على شبكة "ان تي في" الالمانية "ننطلق من مبدأ وجود رابط مباشر بين الغاء التجمع والتهديد". 

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.