التبويبات الأساسية

إفتتاح مركز رياضي متطور في طرابلس

إفتتحت شركة "Step a head" بالشراكة مع "مجموعة الصفدي"، وبهدف رفع الوعي على أهمية الرياضة واللياقة البدنية بأسلوب علمي متطور، مركزا مجهزا بماكينات رياضية في "مركز الصفدي الرياضي"، في حضور رئيس نادي "المتحد" أحمد الصفدي، رئيس مؤسسة "Step a head" فؤاد جرجس وحشد من محبي الرياضة وإعلاميين.

ورحب الصفدي بالحضور، معتبرا أنه "على الرغم من كل الظروف السياسية والإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، نفتتح مشروعا ونقدم إستثمارا جديدا من طرابلس الى كل لبنان"، موضحا أنه مبتكر ومجهز بأفضل الآلات الرياضية لتطوير مجتمعنا بأفضل الطرق، وهذا يأتي نتيجة إيماننا وثقتنا بأن لبنان لا يموت، وثقتنا أيضا بالتطوير. فطرابلس مدينة محبة للحياة ويستحق أبناؤها الأفضل".

ونوه بشركة "step a head" التي "لها الباع الطويل في هذا المضمار"، وختم: "طرابلس ستبقى دائما السباقة في التطور والإبتكار في الرياضة وفي المجالات كافة".

بدوره شرح جرجس أن "المركز مجهز بأحدث الماكينات الرياضية في علم الرياضة واللياقة البدنية وإعادة التأهيل الرياضي للمراحل العمرية كافة"، وأن هدف مؤسسة "step a head" من الفرع الجديد في طرابلس هو "التوعية على الرياضة بأسلوب علمي حديث وخلق مجتمع رياضي متطور بعيدا عن المشاكل الإجتماعية والضغط النفسي والتشنج والعصبية، فالمجتمع الشمالي وخاصة الطرابلسي محب للحياة والتطور والرياضة بكل أنواعها". وختم شاكرا القيمين على "مركز الصفدي الرياضي".

وأثنى أحد المشاركين في الإفتتاح والذي بادر مباشرة الى تجربة الآلات الحديثة، على المركز، معتبرا أن "الرياضة تأتي في المرتبة الأولى للمحافظة على الحياة والصحة"، وأن "هذا المشروع يشكل فسحة للابتعاد عن التدخين والنرجيلة".

وتوجهت زائرة أخرى للقيمين على المشروع بالتهنئة، مشددة على أنه "من المهم جدا وجود هكذا مشروع في الشمال لأنه فريد من نوعه ولا يشبه المراكز الرياضية الأخرى، خاصة لناحية تطوره وتجهيزاته"، ومعربة عن اعتقادها بأن "العديد من الشباب والفتيات والكبار والصغار سيستفيدون منه".

صورة admin2

admin2