التبويبات الأساسية

أطلقت جمعية جاد بالشراكة مع وزارة الإعلام الحملة الإعلامية التوعوية ضد المخدرات بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي والGrand Cinema في مختلف صالاتها بهدف نشر الوعي حول آفة الإدمان على المخدرات التي تفتك بشبابنا ومجتمعنا.
تخلل اللقاء مشاهدة فيلم المزرعة بمناسبة عيد الأم بمشاركة حولي ١٥٠ أم نهار الخميس الواقع في ٤ نيسان ٢٠٢٤ في صالة ال Grand Cinema Abc Achrafieh بحضور ممثل وزير الإعلام الأستاذ مصباح العلي، ممثل وزير الثقافة نقيب الممثلين نعمة بدوي، رئيس جمعية جاد الأستاذ جوزيف حواط، إدارة الGrand Cinema ، النجم وسام حنا ، منتج فيلم المزرعة نديم مهنا ونخبة من الإعلاميين والصحافيين والمجتمع المدني وأعضاء الجمعيات.

في بداية اللقاء رحبت رئيسة لجنة الإعلام في جمعية جاد الأستاذة ماري العلم حبشي بالحضور وأعلنت عن الشراكة التوعوية التي تجمع بين جمعية جاد وبين وزارة الإعلام .
كما أثنى رئيس جمعية جاد الأستاذ جوزيف حواط على جهود وزارة الإعلام ومساندتها لجمعية جاد وتوجه بكلمة شكر لقوى الأمن الداخلي ولإدارة لGrand Cinema التي تعتبر شريكا أساسيا في الحملة التوعوية ضد المخدرات.
بدوره أعلن مستشار وزير الإعلام الأستاذ مصباح العلي عن دعم وزارة الاعلام لجمعية جاد في رسالتها التوعوية وجهودها المتواصلة على مر السنين والتي تهدف لحماية المجتمع والشباب من شتى أنواع الإدمان .
كذلك شكر ممثل وزير الثقافة نقيب الممثلين نعمة بدوي جمعية جاد لهذه المبادرة وشدد على أهمية مساندة الفنانين للقضايا التوعوية الإنسانية لا سيما آفة المخدرات التي تستشري في مجتمعنا.
أما كلمة لجنة أمهات جاد ضد المخدرات فألقتها السيدة سامية فرنجية يمين حيث شكرت القيمين على هذه المبادرة الفعالة لما سوف توقع في نفس الأطفال والشباب من تأثير إيجابي يؤدي إلى تجنيبهم آفة تفتك بمستقبلهم ومستقبل وطننا عسى أن تكون هذه الخطوة مثالا تحتذي فية كافة المؤسسات حفاظا على شبابنا أي ثروتنا الوطنية.
أما النجم وسام حنا فرأى أن العديد من الشباب يتجه للمخدرات هربا من الواقع الصعب وطلبا للحب ولذلك علينا أن نحضن شبابنا بروح الحب والدعم. وهذه القيم تتجلى برسالة فيلم المزرعة، كما شكر منتج الفيلم السيد نديم مهنا لدعمه للدراما اللبنانية.
في نهاية افتتاحية اللقاء تم توزيع شهادات شكر تقديرية لإدارة الGrand Cinema و لأسرة عمل فيلم المزرعة من قبل رئيس جمعية جاد الأستاذ جوزيف حواط.

بعد اللقاء الإفتتاحي تم عرض فيديو توعوي ضد المخدرات لجمعية جاد بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي والGrand Cinema ضم باقة من أبرز نجوم لبنان كان قد سبق أن تكفل الإعلامي رودولف هلال باعداده وإنتاجه وسوف يتم عرضه في مختلف صالات الGrand Cinema.
في نهاية اللقاء تم عرض فيلم المزرعة بدعوة من الGrand Cinema .

بعدسة جيهان قبلان

صورة editor2

editor2