التبويبات الأساسية

أطلق النادي الرياضي المنصف إسم مؤسسه عميد الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين والعرب نعيم نعمان على المستوصف المجاني في البلدة، في الذكرى الأربعين لغيابه.

بداية، ترأس كاهن رعية المنصف الخوري جورج برباري، قداسا وجنازا لراحة نفس الراحل في كنيسة القديسين سيرجيوس وباخوس، في حضور الوزير السابق ناظم الخوري، المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، رئيس بلدية المنصف خالد صدقة، مختار البلدة غسان غصن، رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام، رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات، لجنة الرياضة في "التيار الوطني الحر" المحاضر الاولمبي جهاد سلامة، النائب الاول لرئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة اسعد النخل ممثلا رئيس الإتحاد ميشال أبي رميا، رئيس تجمع قدامى لاعبي الكرة الطائرة نزار الزين، رئيس نادي المنصف نجيب لطوف والرئيس الفخري لجمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين الزميل يوسف برجاوي وفاعليات.

وألقى الأب برباري كلمة أشار فيها إلى صفات الراحل الذي عمل وفق شعار المستوصف "الله يراني"، مشيرا الى "موضوع نافذة الاعلامي التي تناولت المواضيع كلها، بالإضافة الى تركيزه اليومي والدائم على شعار "الله يراني" للقديس اسطفان".

واعتبر أن "هذه طريقة الله في اليقين، وكثير من القديسين حملوا هذا الشعار، وهو للاطمئنان والعين الساهرة، وهذه بمثابة أيقونة".

وبعد الجناز، إنتقل الحضور الى باحة المستوصف حيث أزيحت الستارة عن بلاطة تحمل إسم نعمان، ورش الخوري برباري المياه المقدسة.

ثم انتقل الجميع الى صالة الكنيسة لتقبل التعازي الى جانب عائلة الراحل.

صورة editor14

editor14