التبويبات الأساسية

أكّدت إدارة "تلفزيون لبنان" في بيان "انتظام العمل المهني والإداري في التلفزيون"، موضحة أنّه "لم يجر التعاقد مع أحد من خارج التلفزيون وأنّ أيّ تشكيلات في أي مديرية لم تتمّ".

وأشار البيان إلى أنّ "وزير الإعلام جمال الجراح ركّز في اجتماعات عدّة على الاهتمام بالموظّفين في الفترة الفاصلة عن تعيين مجلس إدارة، كما شدّد على أنّ التلفزيون يظلّ لكل لبنان مشيراً إلى وجوب تحضير دورة برامج غنية تلاقي نشرات الأخبار".

وتابع: "لوحظ في الآونة الأخيرة قيام البعض بحملة مبرمجة لعرقلة العمل الذي يقوده وزير الإعلام ويهمنا أن ندحضَ الشائعات التي تبثّها بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية حول جو ًمذهبي أو طائفي غير موجود في الأساس".

وأكّد البيان أنّه "لم يجر التعاقد مع أحد من خارج التلفزيون رغم حقّنا في ذلك لاستكمال التحضير لدورة برامج ركيزتها الأساسية العاملون في التلفزيون"، لافتاً إلى أنّ "أيّ تشكيلات في أي مديرية لم تتمّ".

وإذ شدّدت إدارة "تلفزيون لبنان" على "انتظام العمل في التلفزيون"، فإنّها جدّدت "ثقتها باحتضان وزير الإعلام للتلفزيون"، معلنة أنّها "مستمرّة في العمل من أجل الاثبات أن التلفزيون بخدمة اللبنانيين في داخل الوطن وفي بلدان الانتشار".

صورة editor14

editor14