التبويبات الأساسية

أفضل 10 وجهات سياحية في أوروبا

في أوروبا جزر وشطآن ومدن رائعة لم يكتشفها السياح بعد. بعض من هذه المقاصد يصعب الوصول إليها في حين بعضها الآخر يزورها سكان المنطقة فقط.

إليكم قائمة 10 مقاصد يمكنكم التمتع بها خلال سفركم.

1. بلاغاج، مدينة في بوزنيا وهيرزيغوفينا وفيها مناظر رائعة، هناك يمكن للزوار التمتع بالأشكال الخشبية أو التمتع بمشروب بارد والتفرّج على نهر بونا الأخاذ.

2. الجزيرة الروسية كيزي المطلّة على كنيسة التّجلّي، وفيها مبانٍ عدّة أخرى بما فيها المدينة التاريخية يامكا.

3. ليشينستاين، الواقعة بين سويسرا والنمسا، وهي واحدة من أغنى وأصغر البلدان في العالم. فيها مناظر من الخيال تبدو المكان الأفضل للعشاق.

4. جزيرة غراسيوزا واحدة من جزر الكناري في اسبانيا، وهي المكان الذي يجب أن تقصدوه إذا أردتم التمتع بطبيعة خلابة وشواطئ منفردة. وهي جزيرة جيّدة لممارسة رياضة الغوص.

5. جزيرة بروسيدا هي جزيرة الرخاء والاستجمام واقعة في منتجع نايبلز في ايطاليا.

6. حوض جيولا للسباحة الواقع في منطقة أسترس في اليونان. يتعين على الزوار أو يمشوا ليصلوا إليه ولكن عندما يفعلون سيتمتعون بمياه صافية ورائعة.

7. مدينة كاستيللوشيو دي نورسيا الصغيرة في ايطاليا. إنها مدينة معروفة بورودها التي تزهر من أواخر شهر أيار/مايو إلى أول شهر تموز/يوليو.

8. جزر أزوريس الواقعة على ساحل البرتغال، وتضم مساحات خضراء وشلالات وغيرها من المناظر الطبيعية التي يمكن أن يكتشفها السياح.

9. شاطئ سيرالي في تركيا يوفر للزوار جوا من الهدوء حيث يمكنهم التمتّع بمياه المحيط الدافئة.

10. مدينة أميان في فرنسا، وفيها عدّة مواقع سياحية ككاتدرائية نوتر دام داميان ( Notre-Dame d’Amiens) كما وتضم منتزهات وحدائق مختلفة.

صورة admin2

admin2