التبويبات الأساسية

يقدّم هوريكا الكويت منصّةً استثنائيةً لمقابلة أكثر من ٤٥ خبيرًا ومحترفًا في مجال فنون الطهي، وإدارة الفنادق، وقطاع الطعام والمشروبات، حيث يستضيف مئات العلامات التجارية الكويتية والإقليمية والدولية، التي ستعرض منتجات حديثة وخدمات مبتكرة في مجال الضيافة العالمية.

يقدّم برنامج النسخة الثانية عشرة لهوريكا الكويت على مدار ثلاثة أيّام، مزيجًا استثنائيًا بين الثراء والتّنوّع. ويضمّ المعرض فئة “HORECA Talks" المنتظرة والمنظّمة من قبل "Hospitality News ME" وشركة Hodema للخدمات الاستشارية في الشرق الأوسط وأفريقيا. وستتناول هذه الفئة أحدث الصيحات المؤثرة على قطاع الطعام والمشروبات الدينامي في الكويت، وآراء كبار أصحاب الفنادق في الكويت، ودور النساء المؤثر في الابتكار في الطهي، كما ومستقبل تكنولوجيا الغذاء. إضافةً، يضمّ المعرض مسابقات حماسيّة كـ "Hospitality Salon Culinaire" و"Barista"، و"Bed Making Competition"، تعرض مهارات المشاركين وتكافئ المواهب الجديدة.
وخلال الحفل الافتتاحي، أكّدت السّيدة جمانة دموس-سلامة، المديرة العامّة لشركة "هوسبتاليتي سيرفيسز" أنّ "معرض هوريكا الكويت لعام ٢٠٢٤ يعدُ الزّوار بنسخة رائعة". وأضافت: تطوّر مجال الطعام والمشروبات في الكويت بشكل مذهل، ولطالما كان معرض هوريكا يواكب هذا التطوّر ويلعب دورًا أساسيًا فيه". إضافةً، شكرت ضيف الشرف السّيد غيلوم جوميز، الممثل الشّخصي لرئيس الجمهورية الفرنسية للطعام والطهي، لكونه فردًا عزيزًا من عائلة هوريكا، وسفيرًا حقيقيًا للدبلوماسية الغذائية ."
من جهتها، شدّدت السّيدة نبيلة العنجري، المالكة والمديرة العامّة لشركة "ليدرز غروب" للاستشارات والتّطوير، على تقدّم هوريكا الكويت الملفت، حيث أنّه " تطوّر من معرض صغير إلى واحد من أبرز معارض الضيافة في الكويت، خلال رحلته عبر إثني عشر عام".

صورة editor2

editor2