التبويبات الأساسية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه بصيدا، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، للتشاور في المستجدات وبخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وأشار بيان للتنظيم، الى أن "أبو العردات وضع سعد في أجواء المصالحة الفلسطينية، والمرسوم الذي سيصدر عن الرئيس محمود عباس في 20 الحالي، فضلا عن الإجتماع المزمع عقده في القاهرة للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، وذلك للتباحث والاتفاق على موعد إجراء انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني. وسلم أبو العردات سعد دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات".

ولفت الى أن الجانبين "تناولا الأزمة الصحية الناجمة عن جائحة كورونا، وأكدا أهمية الالتزام بالإجراءات الصحية من قبل الجميع، وضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية الفلسطينية واللبنانية ووكالة الأونروا لتأمين اللقاحات اللازمة للاجئين الفلسطينيين في لبنان".

وذكر البيان أن "سعد شكر ابو العردات على الدعوة، مشيدا بدور مؤسسة ياسر عرفات، وأكد على أهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام تلبية لإرادة الشعب الفلسطيني، مما يشكل دفعا مهما لمسيرة الكفاح الفلسطيني، ومن أجل الوقوف بوجه كل المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية".

صورة editor3

editor3