التبويبات الأساسية

بعد ظهور النجمة العالمية اديل أضعف من شكلها الطبيعي، تناول وسائل الاعلام العالمية الحمية الغذائية التي اتبعتها لخسارة وزنها الزائد بطريقة سريعة وفي وقت قياسي.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن السر وراء فقدان أديل للوزن بسرعة حيث اتبعت أديل نظاماً رياضياً مميز وحمية غذائية رائعة تعرف باسم حمية أطعمة السيرتوين.
وصمم هذه الحمية خبير اللياقة ومدرب المشاهير بيت جيراتشيمو وتعتمد على تناول أطعمة تعتمد في صنعها على مواد ذات أصل نباتي مثل اللفت والشاي الأخضر ومسحوق الكاكاو والكركم.
وأكدت ان الأسباب التي دفعت أديل لفقدان الوزن هي قلقها على صحتها، ما دفعها الى التخلي عن الكثير من العادات كالتدخين والإفراط في تناول الكحول واتباع نمط حياة صحي.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.