التبويبات الأساسية

زيّنت ابداعات المصممين اللبنانيين البساط الأحمر لمهرجان "كان" السينمائي هذا العام، وحملت اطلالات النجمات العالميات توقيع أسماء لبنانية بارعة مثل إيلي صعب، زهيرمراد، جورج حبيقة، طوني ورد، نيكولا جبران ورامي قاضي.

- بدت النجمة البريطانية المخضرمة هيلين ميرين في منتهى الأناقة بثوبها الكحلي الذي اختلط فيه قماش المخمل مع الفوال، وحمل توقيع دار ايلي صعب.

- تألّقت النجمة الهندية آيشواريا راي بثوب فضيّ عاري الكتفين، تميّز بتنورته الواسعة والمفتوحة من الأمام على ثوب طويل قريب من الجسم. وقد لفتنا ثوبها بتطريزه المميز وهو حمل توقيع المصمم رامي قاضي.

- اختارت مقدمة البرامج دانييلا رحمه ثوباً ذهبياً مطرّزا بالكامل تزيّنه ياقة من الريش وحزام معدنيّ عند الخصر. وقد حملت إطلالتها توقيع دار زهير مراد.

- اعتمدت العارضة ومقدمة البرامج الإسبانية الأصل نيفيز ألفاريز ثوبها الأبيض من دار ايلي صعب. وقد لفت الأنظار بتطريزاته المبتكرة وزيّنه حزام أسود عند الخصر.

- اختارت الإعلامية ديما صادق إطلالة من توقيع دار جورج حبيقة. وقد نسّقت ثوبها الأبيض مع أكسسوارات باللون الفضي ومجوهرات ماسيّة من Falamank by Tarfa Itani.

- تألّقت عارضة الأزياء البرتغالية الشهيرة ساره سمبايو بثوب باللون الذهبي تميّز بتطريزاته الهندسية المبتكرة وحمل توقيع دار زهير مراد.

- اختارت الإعلامية علا الفارس ثوبها الذهبي الذي ترافق مع ذيل طويل انسدل من الكتفين. وقد حملت إطلالتها توقيع دار زهير مراد.

- تألّقت الممثلة الهندية ماليكا شيرويت ثوباً من الدانتيل الرمادي تميّز بتطريزه المبتكر على شكل بتلات أزهار ثلاثيّة الأبعاد. وقد حمل توقيع دار طوني ورد.

- اختارت المؤثّرة كارن وازن ثوباً عاري الكتفين باللون الأصفر من دار نيكولا جبران. وقد نسّقت إطلالتها مع صندل ذهبي وأقراط ماسيّة من Chopard.

(العربية)

صورة editor11

editor11